مال وأعمال

سيمولايف : مليونير مغربي حقق تروثه من التجارة الإلكترونية.

أشهر شخصية في الويب العربي

من منا لايستخدم الهواتف الذكية و الحواسيب سواء في الإستعمالات الشخصية أو المهنية، لكن أغلب الناس في عصرنا الحالي لا يستفيد من هذه العولمة و التقنية الخطيرة. وصفتها بالخطيرة لأن هناك شباب يستعمل الأنترنت للعمل أونلاين من المنزل بدون التنقل إلى المكتب و تضييع الوقت الذي يساوي ذهب بالنسبة لهؤلاء الشباب . ولعلى من أبرز هؤلاء الشباب شخصية السيمولايف المغربية. رجل أعمال مغربي شاب من مدينة مراكش و بالضبط دوار إزكي . مسمى السيمولايف إسم عرف به الأخ محمد باعبيت وهو الإسم الحقيقي لسيمولايف. متخصص في التجارة الإلكترونية والمحلية، إكتسب ثروته من خلال العمل في شركات كأدسنس و كليك بانك لينتقل للعمل على عروض سي بي إيه مع أكبر الشركات الأمريكية المسوقة لمنتوجات رقمية و حقيقية.

حقق سيمولايف المليونير المغربي و من بين الشباب الصاعد والواعد في التجارة الإلكترونية العديد من الأرقام التي عجز أغلب الشباب المغاربة على تحقيقه، من بينها أن صار مليونير في إثنان وعشرون سنة فقط ، و تمكن السيمولايف كذلك من دخول السوق الأمريكية عبر البيع في منصة أمازون المعروفة . يذكر أن محمد باعبيت يقيم حاليا في المغرب بعدما كان مقيما في دولة التايلاند.

سيمولايف يعتبر حاليا من أكبر المؤثرين في المغرب وكدلك العالم العربي حيث أن حسابه الأنستغرام نشيط ودائما مايشارك ويحفز الشباب المغربي على الرقي بأنفسهم و العمل من خلال الأنترنت والحصول على الحرية المالية، ويقر كذلك على ضرورة التعلم الذاتي وقراءة الكتب المفيدة ككتب التنمية الذاتية وكتب بعض رجال الأعمال الغربيين الناجحين.

لاشك أن سيمولايف يعتبر الأن قدوة لجميع الشباب العربي لوصوله لهاته الدرجة من الشغف والحرية المالية. لكن وحسب أقوال هذا الأخير أن الثمار التي أكلها ومازال يعمل عليها جاءت بعد مجهود دام أربعة عشرة سنة من الجهاد المعرفي والكفاح وليس بعد ليلة وضحاها. ولمن يريد متابعة أخبار وفيديوهات سيمولايف . ساضع لكم هاته القناة التي تضع مستجدات هذا الشاب المغربي الطموح.

متمنياتنا له ولجميع الأمة الإسلامية بالتوفيق.

شاهد فيديوهات عن السيمولايف

 

الوسوم
اظهر المزيد

المهدي الناصري

مدون محترف و يوتيوبر مهتم بعالم التدوين و عالم الأنترنت خصوصا . مؤسس موقع عالمعرفة. اسعى لنشر مواضيع حصرية في شتى المجالات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock