الحياة والمجتمع

الربح من الإنستغرام و من المنزل

يسمع أغلب الناس حول الربح من الإنترنت أو مواقع التواصل الإجتماعي كالفايسبوك وجوجل أدسنس إلخ…

تتمتع مواقع التواصل الإجتماعي على غرار الإنستغرام والفايسبوك بكمية جماهيرية غير إعتيادية، مما يجعل هاته الشركات العملاقة قبلة لأهم الشركات الإعلانية العالمية، بعضها يمثل شركة إعلانية بدون وساطة نتحدث هنا عن شركة فايسبوك. رغم أن موقع الإنستغرام المعروف هو كذلك تابع لشركة الفايسبوك.

تمثل نسبة الشباب في العالم النسبة الكبيرة والنشطة في مواقع التواصل الإجتماعي كموقع الإنستغرام. هذا النشاط الغير طبيعي لهؤلاء الشباب يجذب الشركات الإعلانية الوسيطة لعمل إعلان ممول لهذه الشركة سواء بمقابل مادي، أو منتوج مادي يقدم كهدية لهذا الشاب أو الشابة، شروط التسجيل في هاته الشركات أن تتوفرعلى حساب إنستغرام يفوق 10 آلاف متابع، وأن يكون حساب إحترافي في مجال معين كالرياضة، الموضة إلخ…

يربح الشباب العربي و الأجنبي مئات الدولارات، لما لا الألآف منها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، يكفي إنشاء حساب إنستغرام قوي، أعني بالقوي أي الإحترافي من حيث جودة الصور والتفاعلات مع اللأشخاص المتابعين لك، أيضا أن تبحث عن الشركات التي تقبل المبتدئين كشركة فايمبيت ، بالنسبة للأشخاص المحترفين نجد كذلك شركة إندهاش البولندية، شباب عرب يعيشون فقط من الأنترنت، يمكنك كذلك أن تكون واحد منهم وأن تبني البراند الخاص بك.

العمل والربح من الأنترنت شيء رائع، ويستحق كل العناء للخوض في التجربة والربح من عمل الإعلانات الممولة، ما ينصح به الأغلب هو التركيز على التصوير بطريقة إحترافية وعمل فيديوهات صغيرة، لأن المواد الخام والأدوات تشكل نسبة كبيرة في قبولك في الشركات الإعلانية، وأيضا الحصول على جمهور كبير وتفاعلات في حسابك الإنستغرام.

ينصح بالعمل في مجالات أنت ترتاح لها، لأنه ستعطي الغالي والنفيس للبقاء في ذك المجال الإستمرارفيه من أجل تحقيق أهدافك المنشودة، ستبذل كل مجهودك لتقديم محتوى جميل وإحترافي، يليق بجمهورك ويغني أيضا معارفهم و يجعلك أنت هو الشخص المثالي لمتبعاته في مواقع التواصل الإجتماعي.

يهمك أيضا : طريق البداية للإستثمار فى العملات الرقمية

سيعطيك أيضا سمعة جيدة بالنسبة للأشخاص الزملاء أو الذين يعملون في نفس المجال، كل هذا من شأنه أن يزيد من قيمتك كمؤثر في مواقع التواصل االإجتماعي.

نوع أخر يلجأ إلا ما يسمى بالأفيليت أي يروج لمنتوجات معينة لشركة تبيع هاته المنتوجات بنشر روابط خارجية، هو صراحة إعلان ممول ويربح نسية معينة من ثمن المنتوج عند شراء الأشخاص المهتمين بالمنتوج.

يمكنك أيضا بيع منتجاتك الخاصة بدون وساطة الشركات، غير أن الشركات تسهل الكثير على المعلنين الشباب وتوفر لهم عناء البحث عن المنتوجات والشحن إلخ…
أخر شيء سنتحدث عنه هو أنه للقبول في هذه الشركات الإعلانية يكفي البحث عن العديد منها لتكون نسبة قبولك أيضا، بهذه الطريقة يمكنك تحقيق 100 إلى 1000 دولار يوميا، لن تأتي في يوم واحد لكن بالإستمرارية في نشر المواضيع والصور يوميا وبجودة تقنع بها الشركة الإعلانية بأنك الشخص المناسب للعمل معهم.

الوسوم
اظهر المزيد

المهدي الناصري

مدون محترف و يوتيوبر مهتم بعالم التدوين و عالم الأنترنت خصوصا . مؤسس موقع عالمعرفة. اسعى لنشر مواضيع حصرية في شتى المجالات .
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock