تقنية

أهم تطبيقات الآيفون لعام 2019


مما لا شك فيه أنه لم يعد أي شخص تقريبًا لا يمتلك هاتف محمول ومن ضمن هذه الأجهزة الموجودة علي الساحة جهاز الآيفون التابع لشركة Apple. ويتميز جهاز الآيفون بنظام حماية متطور إلي حد كبير ويحاول المسؤولون في الشركة المحافظة علي التجربة الأفضل لمستخدميهم ونتيجة لذلك يحاول صناع المحتوي ومطوري تطبيقات الويب إنتقاء أفضل التطبيقات لنشرها علي المتجر الخاص بالشركةوالمعروف بـ App store ؛ وفي هذا المقال نعرض لكم أهم تطبيقات الآيفون لعام 2019 .

Clipomatic

هذا التطبيق موجه لصناع الفيديوهات لأن Clipomatic يعتبر محرر فريد من نوعه للفيديوهات ؛ وتكمن ميزة هذا التطبيق في طرحه لخيار ذكي حيث يتمكن الشخص من إضافة كتابة نص علي الفيديو الخاص به عن طريق التحدث فقط ، وسيظهر الكلام الذي نطقه علي الفيديو طالما تم التسجيل بصورة واضحة .

ويساعد التطبيق المستخدم في تحسين المظهر العام للفيديو عن طريق طرح بعض الفلاتر التي يمكن الإختيار من بينها ، كما يمكن أيضًا تعديل النمط الخاص بالكتابة بصورة بسيطة وسهلة .

?What The Font

يساعد هذا التطبيق بشكل كبير فئة المصممين فمن خلاله يمكن معرفة اسم أي خط بطريقة بسيطة ؛ ويتم ذلك عن طريق تعريض الخط الذي يرغب الشخص في معرفة اسمه للكاميرا الخاصة بالجهاز وسيظهر الاسم الخاص بهذا الخط وبالتالي يمكن تحميله واستخدامه .

Notion

يصعب علي الكثير من الأشخاص تنظيم يومهم والمهام التي يتوجب عليهم القيام بها خلال اليوم سواء كان اليوم يخص الدراسة أو العمل فالفكرة تكمن في التنظيم ؛ وهذه الميزة هي التي وفرها هذا التطبيق فمن خلاله يمكن وبسهولة تنظيم اليوم ووضع قوائم المهام ، وجداول المواعيد والمقابلات والمحاضرات الجامعية وبهذه الطريقة يكون يومك أكثر وضوحًا .

نصيحة عند استخدام التطبيق أو محاولة تنظيم اليوم يُفترض وضع المهام الأهم أولًا ثم المهم ثم الأقل أهمية .

Skiplagged

يقابل الأشخاص مشاكل في فترات الأجازة من ناحية التفكير في حجز تذاكر الطيران وأي الشركات أفضل وأيهما أقل سعرًا ؛ ولكن من خلال هذا التطبيق يمكن وبسهولة المقارنة بين شركات الطيران والفنادق في معظم دول العالم التي يقصدها الأشخاص للسياحة وبالتالي يتوفر لك الكثير من الوقت الذي تستهلكه في معاناة البحث .

Letterboxd

تزدهر صناعة السينما يومًا بعد يوم ، وأصبح العالم مملوء بعشاق الأفلام وتبحث تلك الفئة عن مصدر محدد يجمع لهم كل ما يخص شغفهم في مكان واحد وهذا ما يتوفر في تطبيق Letterboxd حيث يوفر التطبيق لمستخدميه أحدث الأفلام والمعلومات الكاملة عن الفيلم وطاقم العمل والإعلان الرسمي الخاص بالفيلم بالإضافة إلي ذلك يتيح التطبيق للمستخدم رؤية التقييمات الخاصة بالفيلم وبالتالي معرفة الإنطباع العام عن الفيلم قبل مشاهدته .

Drops

تُعتبر أبسط الطرق للإنخراط الكامل في ثقافات الشعوب الأخري هي تعلم لغتهم ، وتُعتبر اللغات الأخري التي تتعلمها بجانب لغتك الأم من أقوي الأوراق في سيرتك الذاتية والتي تساعد علي زيادة فرص قبولك في الوظائف ، كما تساعد في البحث عن المعلومات بصورة أسرع لأنه من الممكن أن المعلومات التي ترغب في الحصول عليها لا تُتاح بلغتك الأم أو متاحة بالفعل ولكن بجودة رديئة .

ويتيح تطبيق Drops إمكانية تعلم أكثر من لغة دون التشتت بين كثرة التطبيقات فمن خلال هذا التطبيق الرائع يمكنك تعلم 31 لغة بصورة سلسلة تُساعدك علي سرعة فهم اللغة وإتقانها .

Scanbot scanner

يوفر هذا التطبيق الكثير من الوقت الذي قد يُستهلك في الذهاب إلي المكاتب الخاصة بتصوير المستندات ؛ فمن خلاله يمكن تصوير الأوراق الرسمية بصورة تطابق الصور المأخوذة بواسطة ماكينات التصوير .

الوسوم
اظهر المزيد

Ahmed Asaad

مدون وباحث مصري. شغوف بنشر المحتوى العربي الحصري، طالب سنة ثالثة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock