فنون

أقوي عشر أفلام منتظرة 2019

كان عام 2018 من ضمن الأعوام التي أضافت لصناعة السينما بكل تأكيد ، فقد كان عام دسم بمجموعة أفلام حازت إعجاب المشاهدين ، ويعتبر فيلم Avengers Infinity War من إنتاج Marvel من أبرز الأعمال في ذلك العام ، كما أن نجوم وصانعي المحتوي في هوليود لا تقيدهم حدود ، ومن المرجح أن يكون عام 2019 مليئ بالأعمال القوية التي يترقبها المتابعون منذ اللحظة ، وفي الموضوع التالي قائمة بأقوي عشر أفلام منتظرة لدي عشاق السينما حول العالم .

Avengers: The End Game

تعد شركة Marvel من أقوي الشركات علي الساحة في الفترة الأخيرة نظرًا لما تقدمه لمتابعيها بقصص أشبه بالواقعية ، وترابط زمني وتسلسل قوي في الأحداث ، فبعد نجاح فيلم Avengers : Infinity War قررت Marvel إنتاج فيلم Avengers: The End Game الذي سيكون فيه صراع كبير بين ثانوس ، والمنتقمين .

Spider Man: Far From Home

يعد الإعلان عن فيلم Spider Man: Far From Home من أكثر الإعلانات المحيرة في الآونة الأخيرة خصوصًا وأن الرجل العنكبوت قد مات علي طريقة ثانوس في فيلم المنتقمين الأخير ، وبالتالي يعتبر فيلم Spider Man: Far From Home من أكثر الأفلام المنتظرة بقوة لمعرفة المزيد من التفاصيل عن عودة الرجل العنكبوت .

IT: Chapter 2

يعد فيلم IT من ضمن أقوي عشر أفلام منتظرة ، كما يعتبر من الأفلام القليلة التي قدمت صورة مختلفة عن الصورة الرمزية المعتادة لأفلام الرعب في الآونة الأخيرة وذلك في أحداث الجزء الأول ، ومن المؤكد أن صناع الفيلم سيحاولون تقديم نموذج أقوي من النسخة الأولي .

Captain Marvel

يعد من الأفلام التي ستصدر في عام 2019 عن شركة Marvel التي تنتج هذة النوعية من الأفلام بداية من 2008 بفيلم الرجل الحديدي الجزء الأول وصولًا إلي فيلم المنتقمين الذي انتصر فيه الشر متمثًلا في ثانوس علي الخير المتمثل في المنتقمين .

Wonder Woman 1984

تتكرر التساؤلات كثيرًا حول ما إن كان فيلم المرأة المعجزة سيعيد الرونق لعالم دي سي السينمائي أم سيظل في حالة ركود بعد الصورة الباهتة التي قُدمت من الشركة في فيلم Justice league وبالتالي فإن عشاق عالم دي سي ينتظرون فيلم Wonder Woman 1984 بتلهف .

Once upon time in Hollywood

ينتظر عشاق الأفلام الكثير من هذا العمل في العام الجديد خصوصًا أن الإنتاج يعد من الأضخم في العام الجديد فيضم الفيلم كوكبة كبيرة من نجوم هوليود مثل : ليوناردو دي كابريو وبراد بيت ومارجوت روبي وألباتشينو وكثيرون غيرهم، وبالتالي فإن جمهور كل نجم سينتظر هذا العمل علي أحر من الجمر .

John wick 3

قد يعتقد البعض أن الجزء الثالث من العمل سيكون علي نفس النهج الماضي عبارة عن مزيج من الأكشن ، ولكن هناك مؤشرات قوية تشير إلي أن الفيلم يملك قصة قوية وحبكة جيدة لذا فهو ضمن القائمة .

Toy Story 4

مرت 8 سنوات علي آخر جزء من هذا العمل الرائع ولذلك سيكون واجب علي كل محبي هذة النوعية من الأفلام انتظار فيلم Toy Story 4، خصوصًا بكم التشويق الكبير والتوقعات عن ما سيقدمه باز يطير والمحقق وودي .

The Kid Who Would Be King

من الأفلام التي ستصدر في بداية العام عن طريق السينما البريطانية التي تمتاز بقصصها المشوقة ، وحبكتها الرائعة ، ويعد الفيلم من نوعية أفلام فانتازيا التاريخ .

The Lion King

يعد The Lion King ضمن قائمة أقوي عشر أفلام منتظرة وهو من الأعمال التي قدمتها ديزني في المسلسلات و الرسوم المتحركة ، وامتزجت بكوميديا تيمون وبومبا ، كما تحاول ديزني أن تقدم صورة أكثر واقعية عن القصة ، ولكن هناك مخاوف لدي البعض واستياء بسبب تغير أشكال الشخصيات التي اعتادوها ، فهل سيكون لديزني رأي آخر عن طريق القوة التي ستقدمها في العناصر الآخري ؟

الوسوم
اظهر المزيد

Ahmed Asaad

مدون وباحث مصري. شغوف بنشر المحتوى العربي الحصري، طالب سنة ثالثة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock