فنون

أقوي التوقعات للفيلم المرتقب Avengers: Endgame

ينتظر الكثيرون من عشاق الأفلام حول العالم الجزء الرابع من فيلم المنتقمين والثاني من Avengers infinity war، والذي ستكشف فيه الشركة المسئولة عن إنتاج الفيلم وهي شركة مارفل الكثير من الأسرار التي كثر فيها الغموض من الجزء الأول وبناء علي الفيديو الدعائي للجزء الثاني.

ويسأل متابعو الأفلام في الوقت الحالي عن الأسرار التي لم تُكشف بعد وما هي النظريات التي سيتم بناء الفيلم علي أساسها ويُعتبر فيلم المنتقمين من أقوي الأفلام التي تُنتجها مارفل وذلك بسبب تجمع عدد كبير من الأبطال الخارقين في عمل واحد وبالتالي فكل الأشخاص يجدون أبطالهم في نفس العمل تقريبًا ؛ وهذا بدوره يزيد الطلب علي شباك التذاكر ، وفي هذا المقال نطرح لكم أقوي التوقعات لفيلم Avengers Endgame.

ولا يعرف الكثير من عشاق مارفل عن الحياة التي تبعت الحرب الأهلية لكل من شخصيتى “كابتن امريكا” و “بلاك ويدو” وهذا جزء من المتوقع كشف المزيد منه في الجزء القادم من فيلم المنتقمين بحسب ما صرح المخرج المسؤول عن الفيلم وكان هذا الجزء غامضًا من قبل ، ومن المتوقع أن تساهم أحداثهم السابقة في هذا الفيلم أو في أفلام قادمة ، لأن مارفل لا تُنتج فيلم مستقل بذاته وإنما كل الأفلام تُبني وتُسلم لبعضها البعض.

بداية الفيلم بمشهد مقتل عائلة هوك اي بسبب فرقعة الأصبع الخاصة بثانوس وهذا يُستشف من ظهور هوك اي الغريب في الإعلان الخاص بالفيلم بشخصية  مُقاتل يباني شرير يسعي للإنتقام ومن المتوقع أن يعود للمنتقمين ليساعدهم في عودة أصحابهم وهزيمة ثانوس في فيلم Avengers Endgame.

من الممكن أن يشهد فيلم Avengers Endgame موت كابتن أمريكا وبعض المنتقمين القدامي وذلك بسبب قرب إنتهاء عقودهم مع مارفل وعدم صدور أي خبر يفيد بتجديد تعاقد أي منتقم مع مارفل ويُعد أبرزهم Chris Evans صاحب شخصية كابتن أمريكا لما تردد في الآونة الأخيرة عن عدم تجسيده للشخصية بعد Avengers Endgame.

تسربت صورة توضح إرتداء بيبر بوتس زوجة توني ستارك لبدلة تشبه كثيرًا بدلة الرجل الحديدي ومن المتوقع أن تتسلم بيبر الرسالة التي بعثها من الفضاء توني ستارك وتحاول إنقاذه أو تحاول الإنضمام للمنتقمين لتشارك في عودة توني وهزيمة ثانوس.

من المتوقع أن يتم صناعة قفاز خاص بالمنتقمين في فيلم Avengers Endgame لإستخدامه ضد ثانوس وبالتأكيد أن إيتري أخر الموجودين علي كوكب نيدافلير هو من سيتولي مهمة صناعته لأنه بالفعل قام من قبل بصناعة القفاز الخاص بثانوس كما صنع المطرقة الجديدة في الجزء السابق لثور.

السفر بالزمن فكرة أخري تسربت لعقولنا بعد تسرب صور من كواليس التصوير لسكوت لانج وتوني ستارك وستيف روجرز يرتدون أشياء تشير إلي فكرة العودة بالزمن ومن المتوقع أن تشارك كابتن مارفل في هذه الفكرة.

تُعتبر عودة كابتن مارفل من أقوي النظريات التي سنراها تتحقق في Avengers Endgame خصوصًا بعد فيلمها القادم في مارس كابتن مارفل والقوة الكبيرة التي ظهرت بها في الإعلان الترويجي للفيلم وبالتأكيد كل هذه القوة ستساعدهم في هزيمة ثانوس.

ويذكر أن نيك فيورى قام باستدعاء كابتن مارفل في الجزء السابق من الفيلم قبل اختفاءه مع نصف سكان الكوكب ، ومن المرجح أنها ستشارك بشكل كبير في عودة توني ستارك الهائم في الفضاء.

ويُعتبر فيلم Avengers Endgame نقطة ضمن بحر الأفلام التي سنراها في عام 2019م ومن هذه الأفلام Spider Man: Far From Home ، IT: Chapter 2 ، Captain Marvel ، Wonder Woman 1984.

يهمك أيضًا: أقوي عشر أفلام منتظرة 2019.

الوسوم
اظهر المزيد

Ahmed Asaad

مدون وباحث مصري. شغوف بنشر المحتوى العربي الحصري، طالب سنة ثالثة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock